أمن المعلومات

تأمين الوصول وإدارة الهوية
  • تأمين الوصول إلى الويب باستخدام الرموز الذكية
  • تأمين الوصول إلى الويب باستخدام رموز OTP
  • تأمين وصول VPN
  • تطبيقات الدخول الموحد على SSO
أمن البيانات
  • أمن الوثائق
  • البريد الإلكتروني الآمن
تشفير التخزين
  • تشفير محرك الأقراص الافتراضي
  • تشفير محرك الأقراص الفعلي
  • فلاش آمن
  • حماية البرمجيات وإدارة الحقوق الرقمية

تأمين الوصول وإدارة الهوية

أمن البيانات

أمن الوثائق
  • العديد من التطبيقات المستخدمة في إنشاء المستندات ونشرها تستخدم التشفير والتوقيع الرقمي لتأمين المستندات ، على الرغم من أن اعتماد كلمة مرور كمفتاح للأمان سيؤدي إلى مصادقة عامل واحد يمكن كسره بسهولة.
  • يعتمد أمن المستندات بشكل أساسي على طريقتين ، تشفير المستندات والتوقيع الرقمي.
  • يوفر حل Softlock Document Security طريقة آمنة لتبادل أمان المستندات استنادًا إلى Softlock Smart Token أو Softlock Smartcards. تم اختبار مكتبات الرمز المميز Softlock الذكية وقد تم استخدامها مع تطبيقات مختلفة.
  • يمكن دمج حل Softlock Document Security بسهولة مع أي تطبيق متوافق مع معايير PKCS أو CSP ، مثل: مستندات Word و Excel أو PowerPoint ورسومات وخرائط Autodesk AutoCAD ووثائقه والمزيد.
أمن البريد الإلكتروني
  • Softlock Email Security Solution هو حل مباشر ، يعتمد على معايير تقنية مختلفة. يوفر الحل الأمان من خلال توفير تشفير البريد الإلكتروني والتوقيع الرقمي. يمكن لتشفير البريد الإلكتروني تأمين جميع البيانات السرية المنقولة عبر رسائل البريد الإلكتروني ، بينما يمكن أن يوفر التوقيع الرقمي للبريد الإلكتروني التحقق من الهوية وعدم التنصل.
  • من أجل الوصول إلى الحد الأقصى لمستوى الأمان ، توفر Softlock دمج Softlock Smart Token داخل حل أمان البريد الإلكتروني. يوفر Softlock Smart Token وظائف تشفير مختلفة تتوافق مع معايير التكنولوجيا ومتوافقة مع تطبيقات الطرف الثالث المختلفة.
  • يوضح الشكل السابق “بيئة البريد الإلكتروني الآمن” ، حيث يمكن للمستلم التحقق من هوية المرسل وفك تشفير محتويات البريد الإلكتروني ، بينما يفشل المتطفل غير المصرح به في فك تشفير محتويات البريد الإلكتروني.

تشفير التخزين

Menu

Information Security

Secure Access & Identity Management
  • Secure Web Access using Smart Tokens
  • Secure Web Access using OTP Tokens
  • Secure VPN Access
  • Applications Single Sign On SSO
Data Security
  • Documents Security
  • Email Security
Storage Encryption
  • Virtual Drive Encryption
  • Physical Drive Encryption
  • Secure Flash
  • Software Protection & DRM

Secure Access & Identity Management

Data Security

DOCUMENTS SECURITY
  • Many applications used in documents generation and publishing uses Encryption and Digital Signature for securing the documents, though depending on a password as the key to the security will lead to one factor authentication which can be easily broken.
  • Documents security mainly depends on two approaches, Document Encryption and Digital Signature.
  • Softlock Document Security solution provides a secure approach for document security exchange based on Softlock Smart Token or Softlock Smartcards. Softlock Smart token libraries are tested and have been used with different applications.
  • Softlock Document Security solution can be easily integrated with any application compliant with PKCS or CSP standards, like: Word, Excel or PowerPoint documents, Autodesk AutoCAD maps and drawings’ documents and more.
EMAIL SECURITY
  • Softlock Email Security Solution is a straight forward solution, based on different technology standards. The solution provides the security by providing Email Encryption and Digital Signature. Email encryption can secure all confidential data transferred via emails, while Email Digital Signature can provide identity verification and non-repudiation.
  • In order to reach the maximum security level, Softlock provides Softlock Smart Token Integration within the Email Security solution. Softlock Smart Token provides different cryptographic functionalities conforming to technology standards and compatible with different third party applications.
  • The previous figure illustrates the Secure Email Environment, where the Recipient can verify the sender identity and decrypt the Email contents, while Un Authorized intruder fails to decrypt the Email contents.

Storage Encryption

Menu